عموتة: "سأعتمد على الخبرة لحاجتنا إلى الانتصارات والمدرب الذكي يعرف كيفية إدماج الشباب بشكل إيجابي" - Elbotola - البطولة

عموتة: "سأعتمد على الخبرة لحاجتنا إلى الانتصارات والمدرب الذكي يعرف كيفية إدماج الشباب بشكل إيجابي"

ه.ل (البطولة)
14 يوليوز 2024على الساعة20:05

عبر الحسين عموتة، مدرب الإماراتي، عن صعوبة دمج اللاعبين الشباب رفقة الفريق الأول، مبديا تفاؤله لإمكانية صنع توليفة تشرف الكرة المحلية مستقبلا.

وقال عموتة في حواره مع قناة النادي: "من الصعوبة أن تبحث عن حصد الألقاب وتمنح الفرص للعناصر الشابة، لكن منحهم الفرصة ينبغي أن يكون محسوبًا، وبحيث لا يتحملون مسؤولية أكبر من اللازم".

وواصل: "المدرب الذكي هو من يستطيع إدماج العناصر الشابة بالفريق بشكل إيجابي، كأن يتم الزج بهم في مباراة حسم فيها الانتصار، وبحيث لا نحملهم مسؤولية النتائج".

وتابع: "سنجتهد في إيجاد التوليفة المناسبة للفريق، والتي من خلالها سنعتمد على الخبرة لسبب بسيط، أن الفريق بحاجة للانتصارات للمضي نحو منصات التتويج".

واستطرد: "من حق الجمهور أن يغضب، لكنه يجب أن يثق بالإمكانيات المسخرة، ونحن لن نبخل في بذل المجهود ميدانيًّا مع اللاعبين لتحقيق النتائج المفرحة".

واختتم: "نطالب الجمهور بالمساندة اللا مشروطة، وكلنا طموحون للعودة إلى سكة الانتصارات والألقاب، وبحيث نسعد بفريق جزراوي يشرّف الكرة الإماراتية".

أخبار ذات صلة