النتائج الكاملة لقرعة الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية - Elbotola - البطولة

كأس الكونفدرالية الأفريقية

النتائج الكاملة لقرعة الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية

ع.د (البطولة)
11 يوليوز 2024على الساعة13:55

أجريت يومه الخميس قرعة الدور التمهيدي الأول من كأس ، وأسفرت عن مواجهات متباينة لممثلي المغرب.

وسيواجه نادي ، راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري، فيما سيقابل في الدور التمهيدي الثاني، الفائز من مباراة الكانيمي واريوس النيجيري، ودادجي إف سي البنيني.

وسيقابل الزمالك المصري في الدوري التمهيدي الثاني الفائز من مواجهة البن الأثيوبي والشرطة الكيني، في حين سيواجه الملعب التونسي، غاومس إف سي جوبا من جنوب السودان على أن يلتقي الفائز منهما مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ويواجه الصفاقسي التونسي، الفائز من مواجهة هوريسيد الصومالي وروكينزو البوروندي، بينما سيلعب سيمبا التنزاني أمام المتأهل من لقاء أوهامياجي التنزاني أمام بطل الدوري الليبي الأول، على أن يواجه الممثل الثاني للدوري الليبي كاتارا الأوغندي، حيث سيواجه الفائز بينهما، نادي المصري البورسعيدي.

ويلتقي الشرطة الرواندي الرياضي، القسطنطيني الجزائري، على أن يلعب أسيك ميموزا الإيفواري، أمام الفائز من مباراة إس سي كي التوغولي وأس فان من النيجر.

ويلاقي الملعب المالي، الفائز من مواجهة فوفو دي باهام الكاميروني وباينيسفيلي الليبيري، فيما سيواجه إنيمبا النيجيري الفائز من مواجهة هافيا الغيني وراهيمو البوركيني.

ويلتقي المتأهل من مباراة ديناموز هراري الزيمبابوي وزيسكو يونايتد الزامبي، مع الفائز من مواجهة فوريتسيرس الجنوب إفريقي وأورابا يونايتد البوتسواني.

أخبار ذات صلة