رضا سليم لـ"البطولة": "أملك عروضاً كثيرة لكن تركيزي الكامل حالياً مُنصبٌّ على مساري مع فريقي الأهلي" - Elbotola - البطولة

رضا سليم

رضا سليم لـ"البطولة": "أملك عروضاً كثيرة لكن تركيزي الكامل حالياً مُنصبٌّ على مساري مع فريقي الأهلي"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يوليوز 2024على الساعة20:25

أكَّد ، جناح نادي ، أن تركيزه في الوقت الحالي مُنصبٌّ على مساره رفقة فريقه المصري، رغم اعترافه بتوصله بعروض عديدة سواء وطنية أو عربية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال سليم في تصريح خصَّ به "البطولة": "بالفعل، هناك عروض كثيرة أبلغني بها محيطي بغرض الاستفادة من خدماتي، لكنني حالياً لاعب الأهلي وكل تركيزي مُنصبٌّ على فريقي الذي قضيت معه موسما وأحرزت فيه حمداً لله لقب دوري أبطال أفريقيا".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "مسؤولو الأهلي وكذلك مدرب الفريق يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لازلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلاً".

وكان سليم قد وقَّع في كشوفات النادي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الفارطة، قادماً إليه من الجيش الملكي، بعدما ساهم في تتويج هذا الأخير بلقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" لموسم 2022/ 2023.

وكانت "البطولة" قد كشفت في الساعات القليلة الفارطة عن رغبة جامحة تتملَّك الوداد الرياضي بقيادة رئيسه المنتدب لفرع كرة القدم، هشام أيت منا، في سبيل الظفر بتوقيع النجم المغربي في الميركاتو الحالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة