جماهير المغرب الفاسي تقرر تنظيم وفقة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس للمطالبة برحيل الجامعي - Elbotola - البطولة

جماهير المغرب الفاسي تقرر تنظيم وفقة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس للمطالبة برحيل الجامعي

ح. ا (البطولة)
28 يونيو 2024على الساعة13:57

قررت جماهير نادي، تنظيم وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس، للمطالبة برحيل إسماعيل الجامعي.

وأكد فصيل "فاتال تايغرز" المساند للماص في بلاغ له، أنه قرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس في وسط المدينة، للمطالبة برحيل الجامعي وإيجاد الحل المناسب للفريق، وذلك بعد غد الأحد، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وفيما يلي بلاغ "الفاتال تايغرز" كاملا:

"بعد نهاية الموسم الرياضي للمغرب الفاسي والذي مر كسابقه مع الرئيس الفاشل دون إنجازات تذكر أو بناء، فريق تنافسي، إذ أن كل ما حققه هو هدم كل ما راكمه الفريق منذ سنوات، حتى أصبح بدون هوية وبدون هيبة، سنوات ونحن نشاهد أشباحا تركض فوق رقعة الميدان بدون روح ولا شغف لكرة القدم.

وعلى هذا الأساس وتكملة للمسار النضالي للجماهير الفاسية ضد الرئيس الجامعي الذي نعتبره هو مصدر كل الآلام والنكسات التي عاشها الجمهور، ولهذا تدعو المجموعة كافة الجماهير الماصوية والغيورة على الفريق والتواقة إلى تحريره من الإستيلاء المحكم من طرف الجامعي وأمام أعين السلطات، إلى الحضور في محطتين هامتين لإنقاذ الفريق.

الأولى: اجتماع مفتوح لكافة الجماهير الماصوية من أجل مناقشة مشاكل الفريق والانفتاح على الآراء الفاسية والخروج بالحلول عبر نقاش جاد وديمقراطي وبمشاركة الجميع في القرار، ومنه تدعوكم المجموعة إلى الحضور يوم غد السبت على الساعة السادسة مساءً بملعب السعديين (ملعب6).

الثاني: وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس في وسط المدينة، للمطالبة برحيل الجامعي وإيجاد الحل المناسب للفريق، وذلك يوم الأحد على الساعة السادسة مساءً ، إذ يتوجب على كل عاشق للماص وكل غيور على مدينة فاس تلبية نداء القلب والروح للدفاع عن الفريق، فنحن من سننقذ الفريق ونحن كل ما تبقى للمغرب الفاسي.

لنتحد جميعاً من أجل تحرير الفريق الذي هو ملك عام وملك للجميع وليس لاسماعيل الجامعي".

أخبار ذات صلة