الدراوي: "وداعا لكل مكونات الوداد بعد موسم عشت فيه جميع أنواع المواقف وأنا متأكد أن الفريق سيعود أكثر قوة بفضل الله والعائلة" - Elbotola - البطولة

الدراوي: "وداعا لكل مكونات الوداد بعد موسم عشت فيه جميع أنواع المواقف وأنا متأكد أن الفريق سيعود أكثر قوة بفضل الله والعائلة"

ف.ز (البطولة)
24 يونيو 2024على الساعة18:52

ودع الجزائري ، فريقه ، بعد فسخه عقده بالتراضي، معربا عن امتنانه لكل مكونات الفريق الأحمر.

ونشر الدراوي تدوينة عبر خاصية "سطوري" بموقع "أنستغرام"، كتب فيها: "أعزائي أعضاء نادي الوداد، الجماهير واللاعبين والجهاز الفني والإداري، أود أن أعرب عن امتناني العميق وأقول وداعا لكم بعد موسم عشت فيه جميع أنواع المواقف، فرحنا أحيانا وحزنا أحيانا أخرى".

وتابع: "لقد عملنا إلى أقصى حد، وكانت نهاية موسم صعبة، أريد أن أشكر كل مكونات النادي على الطريقة التي استقبلوني بها منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه. و أريد أيضا أن أشكر النادي وزملائي في الفريق على كل الاحترام والمودة التي حظيت بها خلال كل هذه الأشهر".

واختتم: "ستبقى اللحظات التي شاركتها معكم محفورة في ذاكرتي، ويشهد الله أني لم أدخر جهدا لمساعدة النادي والمساهمة في تركه في القمة رغم كل الصعاب التي واجهناها. كرة القدم تعلمنا هذه الطريقة كل يوم، تعرفنا على الرجال، وأنا متأكد أن الفريق سيعود أكثر قوة بفضل الله والعائلة".

يشار إلى أن الوداد الرياضي، أعلن عن فسخ عقود كل من الجزائرين زكرياء الدراوي، وإلياس الشتي، إضافة إلى الليبي حمدو الهوني بالتراضي.

أخبار ذات صلة