صابيري: "أتمنَّى مجاورة كريستيانو رونالدو في فريق واحد والمنتخب المغربي لديه الكثير من الشباب وآمل أن يكرروا ما فعلوه في المونديال" - Elbotola - البطولة

عبد الحميد صابيري

صابيري: "أتمنَّى مجاورة كريستيانو رونالدو في فريق واحد والمنتخب المغربي لديه الكثير من الشباب وآمل أن يكرروا ما فعلوه في المونديال"

ع.د (البطولة)
17 يونيو 2024على الساعة14:40

تحدّث الدولي المغربي، ، لاعب ، عن حظوظ في التتويج بلقب كأس العالم.

وقال صابيري، في حوار مع صحيفة "الرياضية" : "المنتخب المغربي لديه كثيرٌ من اللاعبين الشباب، وهم في حاجةٍ إلى الصبر عليهم، والثقة بهم، ليقدموا أفضل ما لديهم، وآمل في المستقبل أن يكرروا ما فعلوه في مونديال قطر".

وصرح الدولي المغربي، أنه يتمنى اللعب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بالقول: "أودُّ أن ألعب جنبًا إلى جنبٍ مع أفضل اللاعبين، وهو رونالدو، فهذه واحدةٌ من الأمور التي أتمناها".

وتابع: "من الصعوبات التي واجهناها اللعبُ ضد فريق النصر، وتحديدًا أمام ، أفضل لاعبٍ في العالم الآن. هو أكبر وأقوى لاعبٍ يمكنك مواجهته في كرة القدم".

وبخصوص مستقبله رفقة ناديه السعودي، قال: "تلقيت الكثير من الاتصالات حول الانتقال إلى عددٍ من الأندية خارج السعودية، لكنني أريد البقاء هنا، واللعب موسمًا آخر في دوري روشن السعودي".

يشار إلى أن عبد الحميد صابيري، شارك في 23 مباراة مع الفيحاء في جميع المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف فضلا عن 7 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة