الركراكي: "زياش ودياز يلزمهما القليل من الوقت للانسجام مع بعضهما البعض ونحاول أن نجد مكانا لجميع اللاعبين في المجموعة" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "زياش ودياز يلزمهما القليل من الوقت للانسجام مع بعضهما البعض ونحاول أن نجد مكانا لجميع اللاعبين في المجموعة"

ف.ز (البطولة)
07 يونيو 2024على الساعة22:44

اعتبر الناخب الوطني، ، أن اللاعبيْن و، يلزمهما الوقت من أجل أن ينسجما مع بعضهما البعض في ، مشيرا إلى أن هذا الأمر أثر على المباراة التي فاز فيها "أسود الأطلس" على (2-1).

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "هي مسألة توازن، من أجل أن يلعب زياش ودياز مع بعضهما البعض يلزمنا القليل من الوقت".

وتابع: "الجماهير ترى موهبتهما، لذلك تريد أن يكون بينهما انسجاما، ورأينا أنه في بعض الأحيان يتفاهمان وفي أحيان أخرى يفقدان التوازن بينهما. ولاحظنا أن دياز ارتاح في الجهة اليمنى، لذلك نحاول مع الطاقم أن يجد جميع اللاعبين مكانهم في المجموعة".

وواصل: "لدينا مشكلة الغنى في المواهب، ورأينا من خلال مجموعة من الفرق التي كانت لديها مواهب كبيرة مثل فريق باريس سان جيرمان الذي كان يضم نيمار وميسي ومبابي، أنه يجب أن يكون هناك وقت ومناقشة، وهذا هو المشكل الذي نعاني منه في المنتخب".

واستطرد: "عندما جاء براهيم الإثنين مساء، خاض حصتين تدريبيتين، لذلك من أجل أن ينسجموا يجب أن يكون هناك وقت، وأؤمن أنه في المستقبل يمكنوا أن يلعبوا بانسجام وأن يجدوا مكانهم جميعا".

واختتم: "اليوم نحن عالقون بعض الشيء في طريقة اللعب هذه، وعندما قمنا بالتغييرات أصبحنا أحسن في بعض الدقائق، وبعد ذلك فقدنا معالمنا في المباراة".

أخبار ذات صلة