الكعبي: "أخبرت زُملائي في أولمبياكوس أننا سنفوز بدوري المؤتمر الأوروبي.. لقد كانت مُغامرة فريدة من نوعها" - Elbotola - البطولة

الكعبي: "أخبرت زُملائي في أولمبياكوس أننا سنفوز بدوري المؤتمر الأوروبي.. لقد كانت مُغامرة فريدة من نوعها"

خ.م (البطولة)
05 يونيو 2024على الساعة22:10

عاد الدولي المغربي ، مهاجم ، للحديث عن تتويجه رفقة فريقه اليوناني بلقب، معتبرا هذه المسابقة تجربة فريدة من نوعها في مساره الاحترافي.

وقال الكعبي في مقابلة مع الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، مغامرة فريدة من نوعها، لأنني حققت لقبا أوروبيا".

وتابع: "أشكر جميع المساهمين في هذا الإنجاز، سواء اللاعبين والمدربين وعائلتي، وأشكر كذلك جماهير فريقنا وكذلك الأنصار المغربية التي كانت تدعمنا دائما".

"إنها تجربة فريدة، وأتمنى المزيد بإذن الله. كنا مخططين للوصول إلى مرحلة متقدمة في مسابقة الدوري الأوروبي، لكن عندما فشلنا في ذلك نزلنا لدوري المؤتمر، وتمكنا من الفوز على الفريق الأول"، يضيف المتحدث ذاته.

وأتم حديثه: "الريمونتادا التي حققناها في مواجهة ماكابي، قلت لزملائي بأن هذه البطولة تريدنا، بعدما عرفنا أن النهائي سيلعب في اليونان أمام جماهيرنا. كل ما وصلنا له في المسابقة، كان بفضل الله عز وجل، إضافة إلى العمل الجاد والمتواصل".

واختتم: "مباراة النهائي كانت صعبة لنا وللخصم، وكان مدافعوا الفريق الإيطالي (فيورنتينا)، ندا للند معي والحمد لله كنا مركزين لتحقيق نتيجة إيجابية، فالجميع كان يرغب بالفوز في البطولة، وهذا ما تأتى لنا، بعدما سجلنا الهدف في ذلك التوقيت الجميل".

أخبار ذات صلة