عموتة: "مواجهة طاجيكستان مباراة حياة أو موت ومن المعيب أن يقصى وصيف بطل آسيا مبكرا من تصفيات المونديال" - Elbotola - البطولة

الحسين عموتة

عموتة: "مواجهة طاجيكستان مباراة حياة أو موت ومن المعيب أن يقصى وصيف بطل آسيا مبكرا من تصفيات المونديال"

ع.د (البطولة)
05 يونيو 2024على الساعة22:30

أكد المغربي الحسين عموتة مدرب ، أنه يطمح إلى تحقيق الفوزالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. على ، برسم الجولة قبل الأخيرة من

وقال عموتة خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة يوم الغد: "مباراة طاجيكستان هي مباراة حياة أو موت، وهي من ستحدد مسارنا في تصفيات المونديال".

وأضاف: "من المعيب إقصاء وصيف كأس آسيا من تصفيات المونديال مبكرا، علينا بذل كل شيء في سبيل حسم التأهل، والاستمرار في المنافسة من أجل تحقيق الحلم الذي تنتظره الجماهير".

ونفى عموتة رفضه الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام الأردنية بالقول: "لم أخرج في أي مقابلة في المغرب سوى مقابلة وحيدة، وكنت مضطرًا بهدف نفي كل ما تم تداوله حول تعاقدي مع الوداد، وبأنني أقوم بتحديد خياراتي من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق".

يشار إلى أن المنتخب الأردني يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة، برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر السعودية برصيد 10 نقاط، فيما تأتي طاجيكستان في المركز الثالث بـ 5 نقاط، ويقبع منتخب باكستان بالمركز الرابع بدون نقاط.

أخبار ذات صلة