هنري عن رفض ريال مدريد مشاركة مبابي في الأولمبياد: "تذهب إلى النادي ثم يقولون لك لا وتعود.. آخر مرة حصلت فيها على الرفض كنت في الثانوية" - Elbotola - البطولة

هنري عن رفض ريال مدريد مشاركة مبابي في الأولمبياد: "تذهب إلى النادي ثم يقولون لك لا وتعود.. آخر مرة حصلت فيها على الرفض كنت في الثانوية"

ف.ز (البطولة)
03 يونيو 2024على الساعة13:05

أعلن تيري هنري، مدرب ، عن قائمة فريقه الأولية لخوض منافسات باريس "2024"، مشيرا إلى سبب عدم تواجد في القائمة.

وقال هنري في الندوة الصحفية الخاصة بالإعلان عن القائمة الأولية للمنتخب الفرنسي، بخصوص تواجد مبابي: "لا ترسم خطًا بالأمل. لا نعرف ما سيحدث ولكن عليّ أن أقدم لكم قائمة واقعية بما فيه الكفاية، ولكن لن نبدأ في القيام بأشياء ليست موجودة في الواقع".

وتابع: "القائمة قد تتطور، ولكن يجب تقديم لائحة أولية لكي يستعد اللاعبون، ولن أغلق الباب على أحد".

واختتم: "لم يكن هناك حتى مفاوضات. تذهب إلى النادي، وتطلب منهم، ثم يقولون لك لا وتعود. آخر مرة حصلت فيها على قدر كبير من الرفض، كنت في المدرسة الثانوية".

ولم يتواجد في قائمة منتخب فرنسا الأولية أي لاعب من ريال مدريد، بالرغم من إمكانية مشاركة الثنائي إدواردو كامافينغا، وأوريلين تشواميني، على خلفية تزامن موعد البطولة الأولمبية مع المعسكر التحضيري للنادي الملكي قبل انطلاق الموسم القادم.

يشار إلى أن العاصمة الفرنسية باريس، ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ابتداء من 26 يوليوز المقبل إلى غاية 11 غشت.

أخبار ذات صلة