باندا (لاعب زامبيا): "كلنا نعرف بأن المغرب منتخب جيد لكننا واثقون من جاهزية الجميع ونسعى لحسم التأهل للمونديال" - Elbotola - البطولة

باندا (لاعب زامبيا): "كلنا نعرف بأن المغرب منتخب جيد لكننا واثقون من جاهزية الجميع ونسعى لحسم التأهل للمونديال"

ن.ج (البطولة)
31 ماي 2024على الساعة13:08

أعرب إيمانويل باندا، لاعب منتخب ، عن عزمه رفقة زملائه على تحقيق نتيجة إيجابية، في مواجهة المنتخب ، برسم الجولة الثالثة من .

وقال باندا في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الزامبي لكرة القدم: "استعداداتنا تمر بشكل جيد. لدينا الجودة وأثق في جاهزية الجميع، ومستعدون لخوض مواجهتي المغرب وتنزانيا".

"نريد جميعا تحقيق الانتصار، وجمع أكبر عدد من النقاط لحسم التأهل إلى كأس العالم"، يضيف الدولي الزامبي.

وتابع: "كلنا نعرف بأن المغرب منتخب جيد، ويضم لاعبين جيدين، لقد لعبنا ضدهم في دور مجموعات كأس أمم أفريقيا، وأعتقد أننا قدمنا أداء في المستوى أمامهم، على الرغم من خسارتنا في المباراة".

"سنعود إلى المغرب حيث خسرنا أمام النيجر (2-1)، ضمن الجولة الثانية من تصفيات المونديال، لكنني أشعر أنه أيضا عامل محفز لنا، لأننا نعرف كيف شعرنا حينها، ونحن واثقون من الحصول على أكبر عدد من النقاط"، يستطرد المتحدث ذاته.

وأتم حديثه: "لا أعتقد أن أيا منا يريد أن يعيش مجددا نفس الشعور، لذلك نريد الذهاب إلى هناك (المغرب) والحصول على نتيجة أفضل، والعودة إلى المنزل واللعب ضد تنزانيا بروح معنوية مرتفعة أمام جمهورنا".

ويحل المنتخب الزامبي ضيفا على نظيره المغربي، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة