الاتحاد الألماني عن "يورو 2024" المقام في ملاعبه: "سنتجنب الأمور السياسية وقائد منتخبنا سيرتدي شارة الاتحاد الأوروبي الرسمية فقط" - Elbotola - البطولة

الاتحاد الألماني عن "يورو 2024" المقام في ملاعبه: "سنتجنب الأمور السياسية وقائد منتخبنا سيرتدي شارة الاتحاد الأوروبي الرسمية فقط"

ج. ف (البطولة)
28 ماي 2024على الساعة14:31

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه سيتم تجنب جميع الأمور السياسية المثيرة للجدل خلال كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي ستحتضنها الملاعب الألمانية خلال الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 14 يوليوز.

وذكرت قناة "سكاي سبورت" الألمانية أن الاتحاد المحلي لكرة القدم وعد بتفادي تكرار مشاكل كأس العالم "قطر 2022"، وسيرتدي قائد المنتخب الألماني، إلكاي غوندوغان، شارة الاحاد الأوروبي الرسمية فقط.

وتأتي هذه الخطوة حسب ذات المصدر، بطلب من مدرب المنتخب الألماني، جوليان ناغلسمان، والذي أصر على تجنب "المشاكل الخارجية" والتركيز فقط على كرة القدم.

وكان المنتخب الألماني قد أثار الجدل في "مونديال قطر"، بعد أن وضع لاعبوه أيديهم على أفواههم لدى التقاط صورة لهم قبيل انطلاق مباراتهم الأولى في المسابقة، وذلك احتجاجًا على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي هدّدهم بعقوبات في حال ارتداء شارات تدعم الشذوذ الجنسي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة