الركراكي: "مهاجمونا يحتاجون القليل من الوقت وأفضل أن يأتوا من أنديتهم بثقة أكبر على أن يأتوا بالشك" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "مهاجمونا يحتاجون القليل من الوقت وأفضل أن يأتوا من أنديتهم بثقة أكبر على أن يأتوا بالشك"

ه.ل (البطولة)
28 ماي 2024على الساعة10:25

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن إشكالية العقم الهجومي التي أصابت النخبة الوطنية، مؤكدا أنه سيعمل على حل المشكلة رفقة طاقمه الفني.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية المخصصة للكشف عن قائمة المنتخب المغربي: "المنتخبات ليست مثل الأندية، ولديهم تداريب متتالية، ونحن يأتي اللاعبون في 5 أيام للعب مع زياش والآخرين".

وواصل: "لهذا نلعب مباريات ودية من أجل خلق التجانس، وأنا جد متفائل، وبخصوص رحيمي يمكنني الاعتماد عليه كجناح أكثر من مهاجم، مع إمكانية لعبه في أي مركز".

وأكمل: "الكعبي والنصيري تألقهما مسألة ثقة، فهما من أفضل مهاجمينا، ويحتاجون بعض الوقت، والنصيري أظهر ذلك، في حين أثبت الكعبي ذلك مع المحليين".

وتابع: "أفضل أن يأتي مهاجمونا بثقة من أنديتهم على أن يأتوا بالشك، ولم يكن لدي شك على عدم توفرنا على مهاجمين جيدين، فقط في الأندية تدربهم دائما، ومهمتي أن أجعلهم في المستوى".

وستجرى مباراة المنتخب أمام زامبيا، بالملعب الكبير بأكادير، في 7 من يونيو القادم، على الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

وسيخوض رفاق زياش المباراة الثانية بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، في الـ11 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة