الجيش الملكي يقترب من استعادة أيت أورخان بعد تعافيه من الإصابة واللاعب يلتحق بالتداريب الجماعية الثلاثاء القادم - Elbotola - البطولة

خالد أيت أورخان

الجيش الملكي يقترب من استعادة أيت أورخان بعد تعافيه من الإصابة واللاعب يلتحق بالتداريب الجماعية الثلاثاء القادم

م.ذ (البطولة)
17 ماي 2024على الساعة19:24

يقترب فريق من استعادة خدمات متوسط ميدانه، ، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمَّت به قبل حوالي شهريْن، والتي حرمته من المشاركة في عدة مباريات هذا الموسم رفقة الكتيبة العسكرية.

وعلمت "البطولة" أن أيت أورخان سيُسجّل عودته إلى التداريب الجماعية للجيش الملكي، يوم الثلاثاء القادم، إثر الوقوف على جاهزيته وتخلُّصه من مُخلّفات الإصابة، ليُصبح بذلك لائقاً قبل مواجهة الشباب الرياضي السالمي.

واضطلع أيت أورخان بأدوار دفاعية وهجومية هامة هذا الموسم مع الجيش، حيث أحرز ستة أهداف وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة، في 19 مقابلة شارك فيها رفقة "العساكر".

وأُصيب اللاعب البالغ من العمر 24 سنة نهاية شهر فبراير الفارط بتمزق على مستوى الفخذ الأيمن، وذلك خلال آخر حصة تدريبية قبل ملاقاة الاتحاد الرياضي التوركي أنذاك.

يُشار إلى أن الجيش الملكي يتصدر ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" برصيد 64 نقطة، ويتواجد في نصف نهائي كأس العرش حيث سيواجه المغرب الفاسي، بينما تقوده المباراة القادمة إلى ملاقاة الشباب الرياضي السالمي، يوم الثلاثاء 28 ماي برسم الجولة الـ28 من الدوري المحلي.