أنس نوادر لـ”البطولة”: “وصولنا لنصف نهائي كأس العرش يكتسي أهمية بالغة بالنسبة لنا وسنُقاتل إلى آخر رمق للبقاء في الدوري الاحترافي” - Elbotola - البطولة

أنس نوادر

أنس نوادر لـ”البطولة”: “وصولنا لنصف نهائي كأس العرش يكتسي أهمية بالغة بالنسبة لنا وسنُقاتل إلى آخر رمق للبقاء في الدوري الاحترافي”

م.ذ (البطولة)
17 ماي 2024على الساعة17:39

قال مدافع ، ، إن تأهل فريقه إلى نصف نهائي بعد الفوز على ، أول أمس الأربعاء، يكتسي أهمية كبرى، لافتاً إلى أن المجموعة ستُعطي كل ما لديها لضمان البقاء في “إنوي”.

وأوضح خريج “أكاديمية محمد السادس” في تصريح خاص لـ”البطولة” بالقول: “مباراتنا في ربع نهائي كأس العرش أمام أولمبيك خريبكة لم تكن بالسَّهلة، حاولنا التشبث بحظوظنا والقتال عليها إلى آخر الأنفاس، والحمد لله تأتى ذلك بالتأهل في آخر المطاف”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: “نُحاول الحفاظ على تركيزنا في المباريات المتبقية لنا ضمن مسابقة الدوري، سنخوض كل مواجهة كأنها نهائي لا يقبل القسمة على اثنين، هدفنا واضح وهو البقاء في الدوري الاحترافي لأن هذا الأمر أقل ما يُمكن أن يُقدَّم لفريق بقيمة ومرجعية مولودية وجدة وجماهيره الشغوفة والغفيرة”.

نُدرك حجم الشَّغف والتضحيات التي يُقدّمها أنصار مولودية وجدة، لذلك نسعى دوما إلى بذل كل ما لدينا في نكران ذات وتقديم واجبنا تُجاه هذا الشّعار، نأمل خيراً وأن يُكلّل هذا الموسم بمنحى إيجابي”، يستطرد أنس نوادر.

وسيواجه مولودية وجدة في نصف نهائي الكأس الفضية نظيره الرجاء الرياضي، بينما يحتل في البطولة الاحترافية - القسم الأول “إنوي” المركز الـ15 برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المرتبة الـ14 شباب المحمدية.

طاغات متعلقة