من بينها مواجهة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية.. أبرز مباريات الأسبوع في مختلف المسابقات - Elbotola - البطولة

من بينها مواجهة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية.. أبرز مباريات الأسبوع في مختلف المسابقات

ف.ز (البطولة)
13 ماي 2024على الساعة12:32

تشهد الملاعب الوطنية والقارية، العديد من المباريات البارزة في مختلف المسابقات، خلال الأسبوع الحالي، وأبرزها مواجهة أمام المصري في نهائي الأفريقية.

وتنطلق أبرز مباريات هذا الأسبوع، بعد غد الأربعاء، بربع نهائي ، بين كل من أولمبيك الدشيرة والجيش الملكي (17:00 غرينيتش +1)، وأولمبيك خريبكة أمام مولودية وجدة (20:00 غرينيتش +1).

هذا، ويحل المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، ضيفا على نظيره الجزائري، يوم الجمعة، برسم إياب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (17:30 غرينيتش +1)، علما أن لقاء الذهاب انتهى برباعية نظيفة لصالح "لبؤات الأطلس".

وفي مواجهة حاسمة، يخوض نهضة بركان إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام الزمالك المصري، يوم الأحد، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، انطلاقا من  الساعة الثامنة (20:00 غرينيتش+1)، علما أن لقاء الذهاب فاز به النادي البرتقالي (2-1).

ويترقب عشاق كرة القدم الأفريقية، مباراة الترجي التونسي ضد ضيفه الأهلي المصري، والتي ستجمع الطرفين ضمن ذهاب نهائي ، يوم السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على ملعب "رادس".

أخبار ذات صلة