نابي: "حققنا تأهلا مستحقا وهذه المباراة ستعطي دافعا قويا لنهضة بركان في نهائي الكونفدرالية" - Elbotola - البطولة

نابي: "حققنا تأهلا مستحقا وهذه المباراة ستعطي دافعا قويا لنهضة بركان في نهائي الكونفدرالية"

ن.ج (البطولة)
03 ماي 2024على الساعة09:37

أشاد نصر الدين نابي، مدرب ، بمستوى المباراة التي جمعت فريقه بنادي ، لحساب سدس عشر نهائي .

وقال نابي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "كانت مباراة في مستوى عال جدا استمتعنا بها، هذه مدة لم نرى فيها مباريات من هذا المستوى في الدوري المغربي، فيها حماس وأهداف".

وتابع: "كلا الفريقان استحقا العبور للدور الموالي، لكن أظن أن فريقي أكثر ربما، لأننا خلقنا فرصا أكثر وفترات السيطرة كانت أكثر، لكن نهضة بركان قدم مباراة ممتازة جدا وكانت لديه قوة الشخصية. إنه فريق ممتاز جدا".

"إنها مباراة جميلة، ونتمنى حظا جيدا لنهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، ربما لم يسعفه، الحظ لكي يتأهل، لكنني متأكد بأنهم قاموا بهذه المباراة، لتعطيهم دافعا قويا في نهائي البطولة الأفريقية"، يضيف المدرب التونسي.

وأردف: "التأهل صراحة نستحقه، لكن حتى فريق نهضة بركان متعنا. أشكر لاعبي فريقي، إنه مثال لروح العائلة في التضحيات. أوجه دعمي للطاقم التحكيمي الذي شاهدناه، وكل الطاقم التحكيمي في البطولة المغربية، أشجعهم".

واختتم: "الأخطاء واردة، لأننا نحن بشر ومن الممكن أن نقع في الخطأ. شاهدنا اليوم (أمس الخميس) تحكيما في المستوى، لا أظن أن هناك أخطاء متعمدة، في بعض الأحيان الإنسان يمكن أن يخطئ وأحيانا يصيب. نبعث لهم رسالة شكر ونرفع من معناوياتهم، لأن المغرب والبطولة الاحترافية في حاجة لأن يكون عنصر التحكيم في مستوى عال يجاري التقدم والتطور في الرياضة وفي كرة القدم المغربية".

أخبار ذات صلة