المسرار: "واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا لإبقاء اللقب في المغرب وإهدائه ليوسف جواء" - El botola - البطولة

سفيان المسرار

المسرار: "واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا لإبقاء اللقب في المغرب وإهدائه ليوسف جواء"

ع.د (البطولة)
20 أبريل 2024على الساعة21:29

أكد سفيان المسرار، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أن المباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا، أمام نظيره ، ستكون صعبة أمام خصم لا يستهان به.

وقال المسرار، خلال الندوة الصحفية التي تسبق النهائي: "أي لاعب يتمنى خوض المباراة النهائية، التي تأتي ثمرة لمجمهود كبير في الاستعدادات والبطولة. الحمد الله استطعنا التأهل لكأس العالم، وسنلعب الآن الكل في الكل من أجل تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف: "منتخب أنغولا أبان على علو كعبه، بعدما أطاح بالمنتخب المصري، الذي كان الكل يرشحه لبلوغ المباراة النهائية. منتخب لا يستهان به، سجل علينا وشكل خطورة كبيرة في مباراة الافتتاح. وهو الآن ليس لديه ما يخسره، نعرفه جيدا ونسعى لإصلاح الأخطاء التي قمنا بها في المباراة الأولى".

وتابع: "المباراة النهائية لا تحتاج إلى تحفيز، نحن واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا والنهائي يربح ولا يلعب. سنطبق تعليمات المدرب، وسندخل المباراة بكامل التركيز لإبقاء اللقب في المغرب ونتمنى التوفيق إن شاء الله".

وعن إصابة يوسف جواد، قال: "تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول أمام ليبيا، اللاعبون شعروا بالغضب ولكن المدرب طالبنا بالتركيز في المباراة، لأن الإصابة تدخل ضمن منظومة كرة القدم".

واختتم حديثه: "يوسف جواد لديه مكانة كبيرة في المنتخب المغربي، ونحن مثل العائلة، سنخوض النهائي بهدف التتويج وإهدائه اللقب القاري".

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي في نهائي البطولة الأفريقية، نظيره الأنغولي، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة