مدرب أبو سليم: "متخوف من خبرة نهضة بركان وسنسافر إلى المغرب من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية" - Elbotola - البطولة

مدرب أبو سليم: "متخوف من خبرة نهضة بركان وسنسافر إلى المغرب من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية"

ف.ز (البطولة)
02 أبريل 2024على الساعة21:15

أكد التونسي شكري الخطوي، مدرب، أن هدفه من مواجهة ، في إياب ربع نهائي ، هو التأهل للمربع الذهبي، مشيرا إلى أن عامل الخبرة يصب في مصلحة النادي البرتقالي.

وقال الخطوي في تصريحات لموقع "وين وين" القطري: "كُنا قادرين على الفوز بالمباراة، ولسنا سعداء بالنتيجة، كوننا تحصلنا على الكثير من الفرص للتسجيل ولكن لم ننجح في تحويلها إلى أهداف".

وواصل: "نتطلع للاستمرار في البطولة، وهو ما لن يحدث إلا بتحقيق الفوز في مباراة الإياب، والتأهل إلى نصف النهائي".

وتابع : "سوف نسافر إلى المغرب لنلعب، وكلنا ثقة في لاعبينا من أجل تقديم كل ما لديهم في المباراة، بهدف تحقيق المعادلة الصعبة في لقاء الإياب وهو التأهل".

واستطرد: "الشيء الوحيد المتخوف منه، هو عامل الخبرة الذي يصب في مصلحة نهضة بركان، والذي يملك خبرة طويلة في كأس 'الكاف'، حيث توج باللقب مرتين".

واختتم: "لا نملك خبرة اللعب في أفريقيا، ومع ذلك نحن كفريق متمسكون بفرصة التأهل على حساب نهضة بركان إلى نصف النهائي رغم صعوبة المهمة، لا أعتقد أن هناك أمرًا مستحيلًا في الرياضة مع العمل الجاد والعزيمة والإصرار، والأفضل في أفريقيا هو مَن يبقى".

ويحل أبو سليم ضيفا على نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش)، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

أخبار ذات صلة