تأثر قاعة "ابن رشد" بالرباط بمياه الأمطار يلغي قمة الجولة الـ9 من البطولة المغربية لكرة السلة بين الفتح والماص - El botola - البطولة

تأثر قاعة "ابن رشد" بالرباط بمياه الأمطار يلغي قمة الجولة الـ9 من البطولة المغربية لكرة السلة بين الفتح والماص

خ.م (البطولة)
31 مارس 2024على الساعة23:59

أعلن نادي الرياضي عن إلغاء مباراته أمام ، المقررة مساء يومه الأحد، (22:00 غرينيتش)، برسم الجولة التاسعة من مرحلة إياب البطولة المغربية لكرة السلة.

ونشر الفريق الرباطي بلاغا رسميا جاء فيه: "نخبر الجمهور الرياضي الكريم، أن المقابلة التي كان من المنتظر أن تجرى مساء اليوم الأحد، بين فريق الفتح الرياضي لكرة السلة، وضيفه المغرب الرياضي الفاسي تم إلغاؤها بشكل توافقي بين طرفي المقابلة".

واختتم البلاغ نفسه: "ويعود عدم إجراء المباراة، إلى الظروف المناخية التي كان لها تأثير كبير على القاعة المغطاة ابن رشد بمدينة الرباط".

هذا وتسببت الأجواء المناخية المتقلبة، والأمطار الغزيرة، في إلغاء المباراة بعدما اجتاحت المياه كل جوانب قاعة "ابن رشد" بمدينة الرباط، لتُطالب الجماهير المسؤولين بالبحث عن قاعة تليق بفريق بحجم الفتح الرياضي. 

وعبّرت الأنصار الرباطية والفاسية التي أتت لمُتابعة المباراة، عن استيائها الكبير، بسبب الحالة المزرية التي أصبحت عليها القاعة المغطاة، فضلا عن إلغاء اللقاء دون إعلان مسبق.

أخبار ذات صلة