تقارير/ النصيري لن يجدد عقده مع إشبيلية المنتهي في يونيو 2025 والنادي يرحب ببيعه في الصيف المقبل بأقل من 20 مليون يورو - El botola - البطولة

تقارير تؤكد أن النصيري لن يجدد عقده مع إشبيلية المنتهي في يونيو 2025 والنادي يرحب ببيعه في الصيف المقبل بأقل من 20 مليون يورو

تقارير/ النصيري لن يجدد عقده مع إشبيلية المنتهي في يونيو 2025 والنادي يرحب ببيعه في الصيف المقبل بأقل من 20 مليون يورو

ج. ف (البطولة)
03 مارس 2024على الساعة18:26

أكدت تقارير إسبانية أن المدير الرياضي لإشبيلية، فيكتور أورتا، حاول فتح قنوات التفاوض مع المهاجم المغربي، ، من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2025 لكن دون جدوى، وأصبح رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي "واردًا جدًا".

وأشارت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية إلى أن النصيري لن يجدد عقده مع إشبيلية، في الوقت الذي رحب فيه النادي الأندلسي ببيع عقد اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتفادي رحيله بالمجان عند انتهاء عقده مع النادي في 2025.

وأوضح ذات المصدر أن إشبيلية كان يسعى لتحقيق "أكبر فائدة" من بيع عقد النصيري، حيث رفض عدة عروض لتسريحه في الصيف الماضي وقبل ذلك، لكنه أصبح واقعيًا الآن مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب، وسيسمح برحيله بأقل من 20 مليون يورو.

يُذكر أن تقارير إخبارية تحدثت عن اهتمام أندية إنجليزية وإيطالية بالتعاقد مع النصيري، ومن بينها الراغب في ضم مهاجم في الميركاتو الصيفي المقبل.

أخبار ذات صلة