فابريزيو رومانو: "برشلونة ويوفنتوس أرادا استعارة أمرابط في الميركاتو الشتوي الفارط لكن مان يونايتد رفض ذلك" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

فابريزيو رومانو: "برشلونة ويوفنتوس أرادا استعارة أمرابط في الميركاتو الشتوي الفارط لكن مان يونايتد رفض ذلك"

م.ذ (البطولة)
01 مارس 2024على الساعة16:55

ذكرت تقارير إعلامية أن نادييْ و سعيا في الميركاتو الشتوي الفارط إلى الاستفادة من خدمات المغربي ، متوسط ميدان ، وذلك على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأفاد الإعلامي الإيطالي، فابريزيو رومانو، بأن النادييْن الإسباني والإيطالي رغبا في قطع إعارة أمرابط إلى مانشستر يونايتد، غير أن هذا الأخير رفقة فيورنتينا الذي يملك عقد اللاعب رفضا هذه الصيغة المُقترحة من البارسا واليوفي.

وأشار المصدر نفسه إلى أن "الشياطين الحمر" لم يُخبروا برشلونة ويوفنتوس بشأن نيتهم تُجاه وضعية أمرابط في الصيف القادم، سواء بالاحتفاظ به أو إعادته إلى "الفيولا"، لذلك فمستقبل اللاعب يظل مفتوحاً على كافة الاحتمالات استنادا لذات المصدر.

وكان مانشستر يونايتد قد استعار خدمات أمرابط في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لموسم واحد من فيورنتينا، وذلك بقيمة مالية بلغت تسعة ملايين يورو، علماً أن عقد اللاعب مع الفريق الإيطالي يمتد لصيف سنة 2025.

يُشار إلى أن القيمة التسويقية للدولي المغربي في بورصة اللاعبين تصل إلى 28 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وقد ارتفعت بشكل ملحوظ بعد أدائه اللافت في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة