فيلدا (مدرب المنتخب المغربي النسوي): "صحيح أنه ينتظرنا خصم قوي في الدور الأخير ولكن لدينا كل الإمكانيات للتأهل إلى الأولمبياد" - El botola - البطولة

فيلدا (مدرب المنتخب المغربي النسوي): "صحيح أنه ينتظرنا خصم قوي في الدور الأخير ولكن لدينا كل الإمكانيات للتأهل إلى الأولمبياد"

ن.ج (البطولة)
29 فبراير 2024على الساعة09:39

أشاد خورخي فيلدا، مدرب ، بلاعباته عقب الفوز على (4-1)، برسم إياب الدور الثالث من إقصائيات أولمبياد "باريس 2024".

وقال فيلدا في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "الجامعة قامت بمجهود كبير لدعم كرة القدم النسوية، وفي هذه الظروف يكون من السهل علينا أن نحصل على نتيجة إيجابية ونتأهل إلى الدور الموالي".

وتابع: "هذا الدور لُعبت فيه مبارتين، الأولى في تونس وكانت النتيجة إيجابية، وإن لم تكن كافية لحسم التأهل هناك. المباراة التي لعبناها في الرباط كانت جيدة. نحن نحسن بعض الجوانب، والفريق يتطور شيئا فشيئا، وهناك قدرات كبيرة تتوفر عليها هذه المجموعة، وبالتالي نحن قادرون على لعب 90 دقيقة كاملة بشكل جيد".

"يجب أن تكون الأمور واضحة لدينا، إذا أردنا أن نتأهل إلى الألعاب الأولمبية، فهذا تحد كبير، ستكون أول مشاركة للمنتخب النسوي، وسيكون 12 منتخبا للسيدات هناك"، يضيف فيلدا.

واختتم: "لدينا كل الإمكانيات للتأهل إلى الأولمبياد، صحيح أنه ينتظرنا خصم قوي (زامبيا)، ولكن لدينا شهر كامل للاستعداد الجيد لهذه المباراة وسنعمل من أجل تحقيق التأهل".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، ذهابا يوم فاتح أبريل القادم، وإيابا يوم 9 من نفس الشهر.