في حادث غريب.. سائق حافلة مازيمبي يتسبب في تكسير سيارات بعثة بيراميدز قبل مواجهتهما في عصبة الأبطال - El botola - البطولة

في حادث غريب.. سائق حافلة مازيمبي يتسبب في تكسير سيارات بعثة بيراميدز قبل مواجهتهما في عصبة الأبطال

ن. نسيم (البطولة)
22 فبراير 2024على الساعة16:25

تواصلت الحوادث التي تسبق إجراء الجولة الخامسة من دور مجموعات، حين تعرضت حافلة بعثة المصري لحادث قبل مواجهة الكونغولي (السبت 14:00 غرينيتش +1).

وحسب ما ذكرته صحيفة "في الجول" المصرية، فإن نادي بيراميدز أبدى اندهاشه من تصرف سائق حافلة نادي مازيمبي، والمخصصة لنقل بعثة الفريق في مدينة لوبومباشي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وكشف نادي بيراميدز في بيان أرسله للصحفيين: "تسبب سائق حافلة نادي مازيمبي والتي خصصها النادي الكونغولي لبعثة بيراميدز في تحطيم وتكسير سيارات بعثة الفريق لدى وصولها إلى الكونغو الديمقراطية لخوض المباراة".

وأضاف "وصلت بعثة نادي بيراميدز مساء الأمس إلى لوبومباشي بعد رحلة طيران خاصة وفرتها إدارة النادي استغرقت 7 ساعات ونصف، قبل أن تفاجأ بأن سائق النادي المضيف تسبب في تحطيم سيارات البعثة بشكل غريب للغاية".

واختتم بيان بيراميدز: "البعثة سالمة تماما ولا توجد مشاكل جراء هذا الحادث والفريق يستعد بكل جدية للمباراة، وتحقيق الفوز وتأمين التأهل لربع نهائي دوري الأبطال".

ويحتل مازيمبي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مناصفة مع ماميلودي سان داونز، في حين يأتي نواذيبو الموريتاني ثالثا (4 نقاط)، بنفس حصيلة بيراميدز صاحب المركز الرابع.

أخبار ذات صلة