هازارد: "في كل صيف كان وزني يزداد بـ 5 كيلوغرامات.. الراحة تعني الراحة بالنسبة لي" - El botola - البطولة

إدين هازارد

هازارد: "في كل صيف كان وزني يزداد بـ 5 كيلوغرامات.. الراحة تعني الراحة بالنسبة لي"

ع.و (البطولة)
19 فبراير 2024على الساعة20:38

عاد النجم المعتزل، البلجيكي ، للتأكيد على أنه لا يفتقد لعب كرة القدم، متحدثا أيضا عن فترات ما بعد نهاية الموسم، التي كان يستغلها في الابتعاد عن ممارسة الكرة، وتخصيص وقته لأشياء أخرى، حين كان لاعبا.

وحل البالغ من العمر 33 سنة، ضيفا على "البودكاست"، الذي ينشطه اللاعب النيجيري السابق، جون أوبي ميكيل، وقال: "الآن لدي الوقت لأفعل ما أريد، وأستطيع الاستمتاع مع عائلتي. بصراحة، أنا أحب ذلك. أنا لا أفتقد كرة القدم. الآن أستطيع اللعب في الحديقة أو في الشاطئ مع أطفالي".

وعن متابعته مباريات كرة القدم، قال إدين: "بالنسبة لي، من المستحيل أن أشاهد دقائق المباراة بأكملها. أقوم بتشغيل التلفزيون، ثم أشاهد 10 دقائق وأذهب لفعل شيء آخر".

وبخصوص كسب المزيد من الوزن في فصل الصيف، حين كان لاعبا، أشار نجم سابقا: "هذا صحيح، في كل صيف كان وزني يزداد بـ 4 أو 5 كيلوغرامات. في الواقع، كنت أقول لنفسي، إننا بذلنا الكثير من الجهد طيلة 10 أشهر، ونقوم بكل ما في وسعنا للتأكد من أن أجسادنا كانت في أعلى مستوى، وبالتالي علينا أخذ قسط من الراحة. الراحة تعني الراحة".

وعاد هازارد، للحديث عن فترة ما بعد "كوفيد"، حين كان في صفوف ، وقال: "لقد أصبت، وأجريت عملية جراحية في دالاس، وعندما عدت، جاء كوفيد. كنت في المنزل، وكان علي أن أتعافى لوحدي. بعد عودتنا للعب، دفعت بجسدي إلى أقصى الحدود، ولكنني لم أكن أشعر أن كاحلي في حالة جيدة. عندما تُوجنا بالليغا، قلت لزيدان: 'لا أستطيع أن أفعل المزيد، لقد انتهيت. جسدي يعاني. أحتاج إلى إعادة تأهيل جيدة'".

أخبار ذات صلة