نابي: "تابعت مباراة تواركة والرجاء من الملعب بهدف التحضير لمُواجهتنا المقبلة وامتلاك بُدلاء جيّدين يُضاعف حظوظ أي فريق للتتويج باللقب" - Elbotola - البطولة

نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي

نابي: "تابعت مباراة تواركة والرجاء من الملعب بهدف التحضير لمُواجهتنا المقبلة وامتلاك بُدلاء جيّدين يُضاعف حظوظ أي فريق للتتويج باللقب"

خ.م (البطولة)
18 فبراير 2024على الساعة22:18

أشاد ، مدرب، بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام، مُعتبرا أن "الفريق العسكري"، سيُدافع عن حظوظه إلى آخر رمق للتتويج بلقب.

وقال نابي في الندوة الصحفية بعد فوز فريقه بخماسية نظيفة على مولودية وجدة: "الهدف من هذه المباراة، هو كسب النقاط الثلاث، ومحاولة إعطاء جمالية على مستوى اللعب، مُقارنة بالمباريات السابقة".

وتابع: "لقد حدث تحسن نسبي في أداء اللاعبين، وأشكرهم على مجهودهم الكبير، لأنني كنت قاسيا معهم بين الشوطين، فبعد تسجيل هدف مُبكر، شعرت بتراخي اللاعبين، وفقدانهم للإرادة والدليل على ذلك لم نخلق أي فرصة حقيقية خلال الدقائق العشرين الأولى".

"أرغب أن أحيي صديقي جمال (مدرب مولودية وجدة)، الذي لعب في ظروف صعبة. فريقه يقوم بتنقلات بعيدة في زمن قصير. هذه المباراة أراها مجرد ثلاث نقاط. تواجدي في مباراة تواركة والرجاء يوم أمس، بهدف التحضير لمُواجهتنا المقبلة أمام تواركة"، يستطرد نابي.

وأتم حديثه: "الفريق الذي يرغب في زيادة حظوظ تتويجه بلقب البطولة، عليه أن يتوفر على بدلاء جيدين، وأظن بأن أداء اللاعبين الأساسيين في فريقي متقارب مع البدلاء. تُشكر الإدارة على هذا العدد من اللاعبين، وهذه هي كُرة القدم، ومسار البطولة لا يزال طويلا، وسنُدافع عن حظوظنا إلى آخر رمق".

يشار إلى أن الجيش الملكي اكتسح ضيفه مولودية وجدة بخماسية نظيفة، في المُواجهة التي جمعت بينهما برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية.

أخبار ذات صلة