موسيماني: "لا يوجد فرق بين مدرب أوروبي أو أفريقي أو أمريكي إلا بالكفاءة والركراكي أحسن مثال" - El botola - البطولة

موسيماني: "لا يوجد فرق بين مدرب أوروبي أو أفريقي أو أمريكي إلا بالكفاءة والركراكي أحسن مثال"

ن.ج (البطولة)
15 فبراير 2024على الساعة16:25

أكد بيتسو موسيماني، مدرب السعودي، أن نجاح المدرب في مهمته لا تتعلق بجنسيته، متخذا الناخب الوطني ، كمثال على ذلك، بعد إنجازه رفقة المنتخب في كأس العالم "قطر 2022".

وقال موسيماني في مقابلة مع قناة "SSC" السعودية: "دربت نادي كبير في جدة هو الأهلي، وقدمنا موسما متميزا، ولعبت مباريات في أعلى مستوى بكأس العالم للأندية مع الأهلي المصري، وواجهت زعيم آسيا الهلال وفزنا عليه بنتيجة عريضة".

"جئت من أندية عالمية مثل بايرن ميونخ الألماني وبالميراس البرازيلي، وقدمنا مستوى عال. أظن أن مسيرتي التدريبية وإنجازاتي وحدها تتحدث عن إمكانياتي في مجال التدريب، وأنا أسعى دائما للقيام بواجبي على أحسن وجه والتركيز على شغلي"، يضيف المدرب الجنوب أفريقي.

وتابع: "لا يجب الحكم على مدرب من جنسيته بل بقيمته الفنية وخبرته وإنجازاته. في كأس العالم للأندية واجهت العديد من المدربين من أوروبا وأمريكا الجنوبية وحققت الفوز".

وأردف: "لا يوجد فرق بين مدرب أوروبي أو أفريقي أو أمريكي إلا بالكفاءة والمثابرة والجهد، ووليد الركراكي أحسن مثال لمدرب أفريقي في المونديال الأخير، حيث حقق إنجازا مع منتخب المغرب بحصوله على المركز الرابع عالميا".

وأتم حديثه: "يجب أن تتغير العقلية في التعامل مع المدربين، ولا يجب الحكم على مدرب من جنسيته".

أخبار ذات صلة