آيت عبي: "ش. المحمدية هو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يقم بأي معسكر تدريبي ولم نخض سوى حصتين تدريبيتين فقط في 58 يوما" - Elbotola - البطولة

آيت عبي: "ش. المحمدية هو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يقم بأي معسكر تدريبي ولم نخض سوى حصتين تدريبيتين فقط في 58 يوما"

ن . ج (البطولة)
09 فبراير 2024على الساعة13:47

تطرق عبد العزيز آيت عبي، مساعد مدرب فريق، للوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق، في ظل عدم خوضه لأية حصة تدريبية خلال فترة توقف منافسات "إنوي".

وقال آيت عبي خلال الندوة الصحفية التي تلت الهزيمة أمام(2-0): "لا يمكننا أن نعطي قراءة تقنية للمقابلة، فالفريق لم يخض سوى حصتين تدريبيتين فقط في مدة 58 يوما، وكانتا فقط قبل يومين من مواجهة الجيش".

وأضاف: "لم نشتغل على أي شيء ولا يمكنني أن أعطي قراء تقنية. اللاعبون تمكنوا من مسايرة إيقاع الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان الأمر عاديا أنتنهار اللياقة البدنية، فالجيش فريق قوي وهو مستعد بشكل جيد، ولديه لاعبين ممتازين، وله كل الامكانيات للتألق".

واختتم آيت عبي حديثه: "حصيلتنا في المباراة تبقى عادية لأننا لم نتدرب وشيء طبيعي أن تنهزم بهذه النتيجة أو أكثر، فشباب المحمدية هو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يقم بأي معسكر تدريبي خلال فترة توقف البطولة".

أخبار ذات صلة