سيسي (مدرب السنغال): "نسعى لاستعادة لقب 'الكان' من الكوت ديفوار وعلى الإيفواريين أن يُعيدوا لنا ما منحناهم عام 1992" - Elbotola - البطولة

مدرب السنغال أليو سيسي يصرح نسعى لاستعادة لقب كأس أفريقيا من الكوت ديفوار وعلى الإيفواريين أن يعيدوا لنا ما منحناهم عام 1992

سيسي (مدرب السنغال): "نسعى لاستعادة لقب 'الكان' من الكوت ديفوار وعلى الإيفواريين أن يُعيدوا لنا ما منحناهم عام 1992"

خ. م (البطولة)
28 يناير 2024على الساعة20:08

أكّد أليو سيسي، مدرب المنتخب ، بأن مُواجهة الغد أمام نظيره ، ستكون مُختلفة عن باقي المباريات التي تواجه فيها الطرفان، مُشيرًا إلى أنه حان الوقت لاستعادة لقب كأس أمم أفريقيا 2023 "توتال إنرجيز"، من الأراضي الإيفوارية.

وقال أليو سيسي في الندوة الصحفية التي تسبق المُباراة: "الكوت ديفوار فازت بلقب كأس أمم أفريقيا 1992 على أرضنا. إنه أمر جيد".

وتابع: "لقد عهدنا إليهم بشيء نسعى لاستعادته من هنا. الإيفواريون هم إخوتنا. سيفهمون أن ما منحناهم في عام 1992، يجب أن يعيدوه إلينا غدًا".

وأتم حديثه بالقول: "أعوام 1992، 2013، 2014، حدثت أشياء كثيرة ضد المنتخب الإيفواري. لكن مُباراة الغد مُختلفة، وستُلعب في سياق آخر، إنها مُباراة ثمن النهائي. الماضي هو الماضي".

وسيُواجه المنتخب السنغالي نظيره الإيفواري، يوم غد الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش+1)، برسم ثمن نهائي المُسابقة القارية، على أرضية ملعب "تشارلز كونان باني"، في مدينة "ياموسوكرو".

أخبار ذات صلة