ماتلابا (لاعب جنوب أفريقيا سابقا): "مواجهة المغرب في ثمن النهائي جيدة بالنسبة لنا لأنها ستمهد لنا الطريق نحو النهائي" - Elbotola - البطولة

لاعب جنوب أفريقيا سابقا ماتلابا يصرح مواجهة المغرب في ثمن النهائي جيدة بالنسبة لنا لأنها ستمهد لنا الطريق نحو النهائي

ماتلابا (لاعب جنوب أفريقيا سابقا): "مواجهة المغرب في ثمن النهائي جيدة بالنسبة لنا لأنها ستمهد لنا الطريق نحو النهائي"

خ. م (البطولة)
25 يناير 2024على الساعة18:13

أكّد ثابو ماتلابا، اللاعب السابق لجنوب أفريقيا، بأن لاعبي مُنتخب بلاده، قادرون على الفوز في مُواجهة ، لحساب ثمن نهائيالكوت ديفوار 2023 "توتال إنرجيز".

وقال ماتلابا في تصريح لصحيفة "kich off": "في المباراة الأولى، قدمنا أداءً جيدًا للغاية، خلال الشوط الأول، ولكن في كرة القدم، إذا لم تستغل الفرص لتسجيل الأهداف فسيتم معاقبتك، لأن ركلة الجزاء التي أهدرناها كانت ستغير مُجريات المباراة".

وتابع: "عندما انتصرنا على جارتنا ناميبيا (4-0) في مباراتنا الثانية، أظهرنا أننا الأفضل. لدينا الكثير من الجودة في هذا المنتخب".

وأضاف: "سنواجه المنتخب المغربي في دور الـ16، وهي مباراة جيدة بالنسبة لنا، لأننا نمتلك السرعة ويمكننا الانطلاق من الخلف إلى الهجوم".

"نحن نلعب بخمسة لاعبين في خط دفاع سان داونز بما في ذلك ويليامز، لذلك نحن نلعب بطريقة سان داونز في الدفاع. بمجرد التغلب على الضغط العالي، تكون لديك فرصة للتسجيل. هذه هي الطريقة التي يلعب بها ماميلودي"، يستطرد ماتلابا.

وأتم حديثه بالقول: "ثق بي، سنذهب إلى النهائي مع السنغال، لقد شاهدت كل هذه المنتخبات تلعب، وثق بي أننا سنتأهل إلى النهائي، وسأكون سعيدا عند الفوز على المغرب. الانتصار عليهم سيُمهد طريقنا إلى النهائي".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب أفريقي، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "لوران بوكو"، في تمام الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة