شيبو: "حتى البدلاء تأثروا بالظروف التي رافقت اللقاء والحمد لله أننا لم نخسر لأن المنتخب الكونغولي أصبح أكثر سيطرة وشراسة بعد التعادل" - Elbotola - البطولة

شيبو: "حتى البدلاء تأثروا بالظروف التي رافقت اللقاء والحمد لله أننا لم نخسر لأن المنتخب الكونغولي أصبح أكثر سيطرة وشراسة بعد التعادل"

أ . ل (البطولة)
21 يناير 2024على الساعة17:07

شدد الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، على ضرورة استفادة من أخطاء مباراة اليوم، ضد ، فيما تبقى من مباريات .

وقال شيبو خلال الاستوديو التحليلي (بي إن سبورتس) الذي أعقب المقابلة: "في مثل هذه المباريات يجب استغلال الفرص، وهذا ما شاهدناه بعد إهدار النصيري لفرصة سانحة، لأن المنتخب الكونغولي عندما سجل هدف التعادل أصبح أكثر سيطرة وشراسة".

وأضاف: "لقد دخلنا معهم في نفس الانسياق، وأضعنا الكرة كثيرا، في لحظة كنا خلالها متفوقين في نصف ساعة الأولى من الشوط الثاني، إذ كان علينا أن نمسك الكرة، لكن لم يكن هناك التوقيت لقتل الإيقاع لأنهم كانوا مسيطرين على اللقاء".

وأردف: "الحمد للحمد أننا حققنا نقطة في هذه المواجهة، فحتى البدلاء تأثروا بالظروف التي رافقت اللقاء، وعدلي وحارث كانا أفضل نسبيا".

وتابع شيبو حديثه: "علينا تعلم عدم ضياع الفرص في بعض الأحيان، وهذا ما يجب أن نستفيد منه، والحمد لله أننا لم نخسر المباراة".

وتعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغولي (1-1)، ليواصل صدارته للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، في حين تحصل خصمه على ثاني نقاطه محتلا الوصافة.

أخبار ذات صلة