الركراكي: "مباراة الكونغو ستكون اختبارا حقيقيا للمنتخب ولتحقيق لقب هذه البطولة عليك أن تكون الأفضل في فترات الضعف والوقت" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "مباراة الكونغو ستكون اختبارا حقيقيا للمنتخب ولتحقيق لقب هذه البطولة عليك أن تكون الأفضل في فترات الضعف والوقت"

ن . ج (البطولة)
20 يناير 2024على الساعة11:17

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن مباريات كأس أمم أفريقيا، تتطلب تركيزا أكبر من اللاعبين.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الكونغو الديمقراطية: "خلال هذه البطولة نصارع على تجهيز الفريق وكذلك الطقس. الحمد لله أن أرضية الملعب جيدة واللاعبون يتعودون على الإيقاع".

وأردف: "في كأس أمم أفريقيا هناك إيقاع مختلف لأنك تجد فريقين جيدين وفي بعض الفترات يكون هناك توقف عند أحدهم بشكل مفاجئ، وهذا مشكل التركيز، وهو ما نخشاه وعلينا أن نبقى أكثر تركيزا ونعرف كيف نساير اللقاء ومتى علينا أن نهاجم ومتى ندافع".

"أعتقد أن اللاعبين نجحوا مسايرة الإيقاع بشكل جيد أمام تنزانيا، وأعتقد أنه علينا إعادة نفس الأمر، لأنه لتحقيق هذه البطولة عليك أن تكون الأفضل في فترات الضعف والوقت وهذا ما نشتغل عليه"، يضيف الركراكي.

واختتم حديثه: "غدا سيكون اختبارا حقيقيا، لأن المنتخب الكونغولي لديه لاعبين جيدين ويمارسون في أندية جيدة. سنحاول مسايرة المباراة على طريقتنا سواء بالكرة أو بدونها".

أخبار ذات صلة