الركراكي: "مسارنا في 'الكان' لا يزال طويلا ومواجهة الكونغو الديمقراطية ستكون صعبة بسبب الرطوبة والمناخ" - Elbotola - البطولة

صورة مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي في إحدى الندوات الصحفية

الركراكي: "مسارنا في 'الكان' لا يزال طويلا ومواجهة الكونغو الديمقراطية ستكون صعبة بسبب الرطوبة والمناخ"

خ.م (البطولة)
18 يناير 2024على الساعة22:45

أكد الناخب الوطني ، بأن لا يزال ينتظره مسار طويل في منافسة "توتال إنرجيز"، مشيرا إلى أن المجموعة ستحضر أنفسها بشكل جيد استعدادا لمواجهة .

وقال الركراكي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نعلم أن المسار لا يزال طويلا. فزنا بمباراة واحدة فقط".

وتابع: "الآن علينا التفكير في مباراة يوم الأحد، والتي لن تكون سهلة، نظرا لعاملي الرطوبة والحرارة. بدأنا المنافسة بالكيفية التي نريدها. سجلنا ثلاثة أهداف، وهي أمور إيجابية من الناحية الذهنية، وعلينا مواصلة العمل".

وواصل: "من المهم عدم تواجد إصابات كثيرة، وهي أشياء استخلصناها من كأس العالم. سعيد باللاعبين الذين شاركوا في المباراة، بالإضافة إلى الحصة التدريبية التي خاضتها المجموعة اليوم، الجميع في أتم التركيز، والجميع يريد اللعب".

وأتم حديثه بالقول: "توجد منافسة داخل المجموعة وهذا هو المهم، وهذا ما سيجعل المنتخب يصبح فريقا كبيرا، وأنا سعيد للغاية، وسنستمر في العمل التكتيكي لنحضر أنفسنا لمباراة الأحد".

وسيُواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة زوالا (15:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "لوران بوكو"، برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة للمسابقة القارية.

أخبار ذات صلة