بنيج: "التجارب علمتنا عدم المبالغة في الفرح والروح المتواجدة في المنتخب ستعطيه دفعة كبيرة لمواجهة مباريات أصعب" - Elbotola - البطولة

بنيج: "التجارب علمتنا عدم المبالغة في الفرح والروح المتواجدة في المنتخب ستعطيه دفعة كبيرة لمواجهة مباريات أصعب"

ف.ز (البطولة)
17 يناير 2024على الساعة21:10

أكد عزيز بنيج لاعب السابق، ومحلل قنوات "بي إن سبورتس"، أن الروح المتواجدة ب، ستمنحه دفعة أكبر من أجل مواجهة مباريات أكثر صعوبة في الكوت ديفوار 2023 "توتال إنيرجيز".

وقال بنيج خلال الاستوديو التحليلي الذي أعقب فوز "أسود الأطلس" على تنزانيا (3-0): "علمتنا التجارب أننا نبالغ في الفرح وبعد ذلك تكون هناك إنتكاسات، لذلك سنذهب بخطى ثابتة على غرار ما يقدمه المنتخب المغربي بهدوء وثبات ورزانة".

وتابع: "يجب عدم إعطاء المباراة وتيرة كبيرة جدا، وتنويم اللقاء في بعض الأوقات، وهذه أشياء كلها مطلوبة من المنتخبات، لأن الفرق مثل تنزانيا لديها السرعة والقوة والإندفاع والتهور".

وواصل: "جميع المنتخبات تريد من المنتخب المغربي أن يرفع النسق الذي يلعب به، إلا أن 'الأسود' لم يتهوروا، وقاموا باستغلال المساحات التي تركتها تنزانيا، ومواكبة المباراة بنجاح".

واختتم: "الركراكي كان رائعا جدا بمساعدة الطاقم الذي يجهز اللاعبين. هذه الروح المتواجدة في المنتخب المغربي ستعطيه دفعة كبيرة جدا لمواجهة مباريات أصعب".

أخبار ذات صلة