القادري (مدرب تونس): "مُباريات 'الكان' تبدو صعبة ومُعقدة وعَلينا أن نكون أكثر حذرا نظرا للنّتائج المُحققة في مُواجهات يوم أمس" - El botola - البطولة

صورة جلال القادري في إحدى الندوات الصحفية

القادري (مدرب تونس): "مُباريات 'الكان' تبدو صعبة ومُعقدة وعَلينا أن نكون أكثر حذرا نظرا للنّتائج المُحققة في مُواجهات يوم أمس"

خ.م (البطولة)
15 يناير 2024على الساعة15:21

اعترف جلال القادري، مدرب ، بصعوبة النسخة الحالية من مُنافسة "توتال إنرجيز"، مُؤكدا أنه سيكون حذرا للغاية، نظرا للنتائج المُحققة يوم أمس الأحد.

وقال القادري في الندوة الصحفية التي تسبق مُواجهة: "نتائج مباريات يوم الأحد، تجعلنا حذرين أكثر وتفرض علينا المزيد من التركيز قبل مواجهة ناميبيا".

وتابع: "دخلنا للمُنافسة بجِدية. انطلقت كأس أمم أفريقيا ورأينا المباريات، ونعرف تماما الخبرة التي اكتسبها المنتخب التونسي، ونحن نحترم البطولة".

وأتم حديثه بالقول: "استطعنا تجهيز اللاعبين بشكل جيد على المستوى البدني، فالبطولة تبدو صعبة، ومعقدة في مرحلة المجموعات، بالنظر إلى قوة التنافس بين المنتخبات".

هذا وعرفت مُباريات المجموعة الثانية للمُسابقة القارية، "مفاجآت مدوية"، بعد تعادل أمام (2-2)، يوم أمس الأحد، وفوز على في "الوقت القاتل" (2-1).

أخبار ذات صلة