تقارير/ إستبعاد حارس المنتخب السعودي من القائمة بسبب اشتراطه اللعب أساسيا في كأس آسيا - El botola - البطولة

تقارير/ إستبعاد حارس المنتخب السعودي من القائمة بسبب اشتراطه اللعب أساسيا في كأس آسيا

ف ز (البطولة)
14 يناير 2024على الساعة12:32

كشفت تقارير صحفية، عن سبب استبعاد ، حارس ، من قائمة "الأخضر" التي ستخوض بطولة 2023 المقامة في قطر.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن استبعاد نواف العقيدي من قائمة "الأخضر"، جاء بسبب اشتراطه اللعب بشكل أساسي خلال بطولة كأس آسيا.

وتحدث ذات المصدر، عن تفاصيل الواقعة التي تسببت في استبعاد العقيدي، حيث أكد أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، اجتمع بالحراس الثلاثة، العقيدي وأحمد الكسار وراغد النجار، ليخرج بقرار استبعاده.

وذكرت الصحيفة أنه خلال الاجتماع، قال العقيدي لروبرتو مانشيني: "إذا لم ألعب أساسيا، أعيدوني إلى فريقي"، وهو الأمر الذي أشعل الأزمة، وجعل الحوار متوترا بينه وبين مدربه، ليقرر هذا الأخير استبعاده من القائمة النهائية.

وفي رواية أخرى نشرتها الصحيفة، فإن مانشيني تواصل مع الجهاز الفني لنادي النصر السعودي، وطلب منهم الاعتماد على راغد النجار في المباريات عوضا عن العقيدي، الأمر الذي يشير إلى عدم القناعة الفنية الكاملة لمانشيني بإمكانات العقيدي.

وشكَّل استبعاد العقيدي مفاجأة صادمة للجماهير السعودية، خاصةً بعد مشاركته في المران الصباحي ليوم أمس السبت، ما جعله صاحب الأفضلية في حراسة عرين "الأخضر" خلال أولى مواجهاته في كأس آسيا أمام عمان، بعد غد الثلاثاء.

ويُنتظر أن يكشف مدرب المنتخب السعودي حقيقة ما حدث خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة عمان، من أجل توضيح الأسباب الحقيقية وراء استبعاد نواف العقيدي.

أخبار ذات صلة