مديحي: "أتمنى أن يتكلم الحكام مع لاعبينا باحترام ومواجهة اليوم كانت من أفضل مبارياتنا بعد قدوم البنزرتي" - Elbotola - البطولة

مديحي: "أتمنى أن يتكلم الحكام مع لاعبينا باحترام ومواجهة اليوم كانت من أفضل مبارياتنا بعد قدوم البنزرتي"

س.م (البطولة)
11 يناير 2024على الساعة21:00

عبر مساعد مدرب نادي ، محمد مديحي، عن عدم رضاه تُجاه الطاقم التحكيمي، الذي أدار مباراة الفريق الأحمر ضد ، مساء يومهِ الخميس، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية.

وقال مديحي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة: "أتيت لهذه المباراة بدون أي نيتة مبيتة للحديث عن التحكيم، لأن هناك أهل الاختصاص وهم من بمقدورهم التعقيب على مثل هذه الأمور ، ولا أرغب في الدخول في التفاصيل".

وأضاف: "أتمنى أن يكون الاحترام متبادلا مع هيأة التحكيم، وعلى الأخيرة أن يتحدثوا مع لاعبينا باحترام، في بعض الأحيان يقولون لنا بعض الأشياء. الله يهديهم".

وأردف الإطار المساعد: "مثلاً حكمة الشرط هي من عليها اتخاد القرار بمنح البطاقة الصفراء للبنزرتي، نتفاجئ أن الحكم الرابع وهو من يُقرر مكانها والذي قال حينها أن الإجراء غير كافٍ بصريح العبارة".

واسترسل مديحي: "أنا لا أجد الأعذار للمدرب، لكن أظن أن إشهار البطاقة الصفراء كانت كافٍ، ثم إن هناك مسائل أخرى، سنتركها لأهل الاختصاص. على العموم أهنئ اللاعبين والجماهير الودادية التي قدمت بكثرة لمساندتنا اليوم".

وأردف: "كانت مواجهة من أفضل المقابلات منذ التحاق السيد فوزي، عودة فرحان بعد شهرين، ثم الدراوي الذي تم إقحامه على مستوى الأطراف".

واختتم المدرب المساعد: "الجمهور هو سند النادي إذا استمر في تشجيعنا سنبذل قصارى جهدنا كفريقٍ تقني وكذلك هو الحال بالنسبة للاعبين. نعي المسؤولية المُلقاة على عاتقنا، نمر من ظروفٍ صعبة لكن نتمنى يتواصل الوداديون في تشجيعنا ريثما نتجاوز ذلك في انتظار الاستحقاقات القادمة".

أخبار ذات صلة