مديحي بعد الهزيمة في الديربي: "خسرنا معركة ولم نخسر الحرب ولا خوف على الوداد الرياضي" - Elbotola - البطولة

مديحي بعد الهزيمة في الديربي: "خسرنا معركة ولم نخسر الحرب ولا خوف على الوداد الرياضي"

ع.د (البطولة)
03 يناير 2024على الساعة19:15

أكد مساعد مدرب نادي ، محمد مديحي، معرفته بصعوبة المواجهة أمام، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".

وقال مديحي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت هزيمة الوداد أمام الرجاء: "حاولنا مجاراة الشوط الأول، لأننا كنا نرغب في إدخال بعض اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة في الشوط الثاني، ونجحنا في ذلك بنسبة كبيرة".

وأضاف: "في الشوط الثاني قدر الله ماشاء فعل، سجلنا ضد مرمانا، وهذا شيء عاد في كرة القدم. حاولنا السيطرة على المباراة، لكن تركنا بعض المساحات، ونحن نعرف أن الرجاء إذا تركت له المساحات، حيث يتوفر على لاعبين سريعين".


وتابع: "أظن أننا جاءتنا فرصة سانحة للتهديف لجبران بالرأس لكن ضيعها، وفي حال سجلها كان بإمكاننا العودة في المباراة، بعدما خلقنا مجموعة من الفرص"، مبرزا: "لعبنا مباريات كثيرة، إضافة إلى غياب 4 لاعبين، عكس الفريق الأخضر الذي كان مرتاحا ذهينا أو بدنيا".

وختم: "خسرنا معركة ولم نخسر الحرب بعد. مازالت مسار البطولة طويلة، وسنشتغل أكثر في قادم الأيام، بالإضافة لمحاولة استرجاع اللاعبين المصابين والذين يعانون من الإرهاق، وإن شاء الله الوداد لا خوف عليه".


وانتصر الرجاء على الوداد (2-0)، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ30 في صدارة البطولة الاحترافية "إنوي"، فيما تجمد رصيد الوداد في النقطة الـ23، في الصف الثالث مناصفة مع نهضة بركان.

أخبار ذات صلة