بيليغريني عن كأس أمم أفريقيا: "الزلزولي ورياض لن يخوضا مباراة الغد ضد سيلتا فيغو وأنا من المدافعين عن المنتخبات الوطنية" - Elbotola - البطولة

مدرب بيتيس بيليغريني يتحدث عن كأس أمم أفريقيا ويؤكد الزلزولي ورياض لن يخوضا مباراة الغد ضد سيلتا فيغو وأنا من المدافعين عن المنتخبات الوطنية

بيليغريني عن كأس أمم أفريقيا: "الزلزولي ورياض لن يخوضا مباراة الغد ضد سيلتا فيغو وأنا من المدافعين عن المنتخبات الوطنية"

س. م (البطولة)
02 يناير 2024على الساعة14:53

أكد مانويل بيليغريني، مدرب، غياب لاعبيْه الدوليين المغربيين، و، عن مباراة الفريق المرتقبة غدًا الأربعاء، ضد ، لحساب .

وقال بيليغريني خلال مؤتمر صحفي قُبيل مواجهة الغد: "شادي وعبد الصمد يتواجدان حاليًا بالمغرب، ولن يتم إدراجهما في قائمة الغد".

وفي حديثه عن كأس أمم أفريقيا، أورد المدرب الشيلي: "أنا من المدافعين عن المنتخبات الوطنية، وأظن أن جميع البلدان ترغب في رؤية فِرقها تلعب، والمنتخبات تتطلب وقتًا للعمل، لذلك فالأوقات التي تُدرجها الفيفا تُثيرُ نوعاً من التساؤلات عندما يكون اللاعب مصابًا".

وأكمل: "أعتقد أن المنتخب الوطني وكرة القدم المحلية في كل بلد يجب أن تكون لهما مساحتهما، وأفريقيا تعتمد ذلك خلال شهر يناير".

ويرافق عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض "الأسود" في أول "كان" لهما في مسيرتهما الكروية، بعد تقديمها لعروضٍ طيبة عززت ثقة الناخب الوطني، وليد الركراكي، والذي أعلن عن اللائحة النهائية المستدعاة لخوض غمار كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

أخبار ذات صلة