موقع "فوتبال داتاباز"/ نايف أكرد يحتل المرتبة العاشرة في قائمة أفضل مدافعي العالم لسنة 2023 - Elbotola - البطولة

موقع "فوتبال داتاباز"/ نايف أكرد يحتل المرتبة العاشرة في قائمة أفضل مدافعي العالم لسنة 2023

س.م (البطولة)
02 يناير 2024على الساعة15:15

اختير الدولي المغربي، نايف أكرد لاعب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في المرتبة العاشرة ضمن قائمة أفضل مدافعي وسط الدفاع في العالم، على المستوى الأوروبي لسنة 2023.

ووفق تصنيف موقع "فوتبال داتابايز" المُعلن فقد حصد مدافع المنتخب، على مجموع 37 نقطة، متواجداً في المركز العاشر.

وتربع الإيطالي فرانسيسكو أكيربي، لاعب إنتر ميلان على عرش القائمة بمعدل 100 نقطة، يتلوه زميله في الفريق ماتيو دارميان برصيد 99 نقطة، بينما جاء روبين دياز لاعب مانشستر سيتي، في المركز الثالث، بحصة 98 نقطة.

ونصبت القائمة السويسري مانويل أكانجي، لاعب مانشستر سيتي، في المرتبة الرابعة، برصيد 94 نقطة، واحتل الإيطالي أليساندرو باستوني مدافع إنتر ميلان في المركز الخامس بمجموع 92 نقطة، وسادساً الإنجليزي جون ستونز لاعب مانشستر سيتي، الحاصل على 83 نقطة.

وجاء السلوفاكي ديفيد هانكو الممارس رفقة نادي فاينورد الهولندي، في المركز السابع برصيد 82 نقطة، وثامناً حلّ الهولندي ناداني أكي مدافع مانشستر سيتي، بحصة 79 نقطة، في حين قبع الكوري الجنوبي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، مين غاي كيم، في المركز ما قبل الأخير برصيد 74 نقطة.

وكان أكرد قد وقع شهر يونيو الماضي، لعقد يجمعه بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، قادما إليه من ستاد رين الفرنسي.

أخبار ذات صلة