مدرب ألافيس: "أبقار لن يتواجد معنا أمام ريال سوسيداد وجميع الأندية تجري محادثات مع المنتخب المغربي حتى يتمكن اللاعبون من التأخر عن موعد انضمامهم للمعسكر" - El botola - البطولة

مدرب ألافيس يصرح أبقار لن يتواجد معنا أمام ريال سوسيداد وجميع الأندية تجري محادثات مع المنتخب المغربي حتى يتمكن اللاعبون من التأخر عن موعد انضمامهم للمعسكر

مدرب ألافيس: "أبقار لن يتواجد معنا أمام ريال سوسيداد وجميع الأندية تجري محادثات مع المنتخب المغربي حتى يتمكن اللاعبون من التأخر عن موعد انضمامهم للمعسكر"

ع. د (البطولة)
01 يناير 2024على الساعة22:08

تحدث غارسيا بلازا، مدرب ديبورتيفو ألافيس، عن إمكانية الاعتماد على خدمات الدولي المغربي عبدالقادر أبقار، أمام ريال سوسيداد، لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وقال غارسيا بلازا، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم الغد: "أخبروني أن أبقار لن يتواجد معنا غدا الثلاثاء أمام ريال سوسيداد".

وأضاف: "جميع الأندية تجري مُحادثات مع المُنتخب المغربي، حتى يتمكن اللاعبون من اللعب والتأخر قليلاً عن موعد الانضمام إلى المُعسكر التدريبي المغلق".

وتابع حديثه: "غياب أبقار سيكون مُؤثراً رفقة دوارتي. سنفقد لاعبَين مهمين في مركز قلب الدفاع".

يشار إلى أن عبدالقادر أبقار، يتواجد ضمن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، تأهبا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

أخبار ذات صلة