السلامي: "كل المنتخبات ستبحث عن الفوز على المغرب في 'الكان' وأتمنى أن يكون الحظ بجانبنا لتحقيق إنجاز يطبع مسار هذا المنتخب" - Elbotola - البطولة

السلامي: "كل المنتخبات ستبحث عن الفوز على المغرب في 'الكان' وأتمنى أن يكون الحظ بجانبنا لتحقيق إنجاز يطبع مسار هذا المنتخب"

ف.ز (البطولة)
23 دجنبر 2023على الساعة12:42

اعتبر جمال السلامي، مدرب ، أن صفة "أسود الأطلس" في كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار 2023" تختلف عن بقية المنتخبات، وذلك بعد الإنجاز الذي حققته النخبة الوطنية في مونديال قطر، متمنيا تتويج "الأسود" باللقب القاري.

وقال السلامي في مقابلة صحفية عبر قناة "ميدي 1": "صفة المنتخب الوطني الآن لا تشبه لصفة أي منتخب مشارك في المنافسة، والانتصار عليه يمثل الفوز بكأس أفريقيا لهذه المنتخبات".

وأضاف: "كل المنتخبات ستبحث عن الفوز على المنتخب المغربي، سواء في دور المجموعات أو الأدوار المتقدمة. الركراكي يعرف جيدا التصور المستقبلي للمنتخب، وكفاءة الناخب الوطني ظهرت في كأس العالم بقطر".

واستطرد: "المنتخب المغربي سيدخل هذه المنافسة وهو لديه مرجعية متمثلة في مشاركته بكأس العالم، لذلك لا يمكن أن يقع في مشاكل سبق وأن تجاوزها في المونديال".

واختتم: "لدينا المؤهلات وكفاءة الإطار الوطني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توفر جميع اللوازم للنجاح، فضلا عن اللاعبين الذين تبقى جاهزيتهم هي الحاسمة، وأتمنى أن يكون الحظ لجانبنا، من أجل تحقيق إنجاز يطبع مسار هذا المنتخب".

أخبار ذات صلة