أبرون لـ "البطولة": "تَصورنا في تطوير البنية التحتية يسير كما هو وسنُجهِّز مدينة رياضية سنة 2028 ببنسليمان استعداداً للمونديال" - Elbotola - البطولة

أبرون لـ "البطولة": "تَصورنا في تطوير البنية التحتية يسير كما هو وسنُجهِّز مدينة رياضية سنة 2028 ببنسليمان استعداداً للمونديال"

خ . م (البطولة)
17 دجنبر 2023على الساعة18:13

أكّد عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنيات التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه سيتم تجهيز جميع المنشآت، والبنيات التحتية، قبل انطلاق مُسابقتي كأس أمم أفريقيا 2025، وكأس العالم لسنة 2030، والتي ستحتضنها المملكة المغربية.

وقال أبرون في تصريح لصحيفة "البطولة": "تَصورنا في تطوير البنية التحتية، يسير كما هو مخطط له، وصلنا الآن إلى 360 منشأة وطنيا ما بين الملاعب ومراكز التكوين، وفق ما تمت برمجته تحت إشراف رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع".

وتابع: "ملاعب فاس ومراكش وطنجة والرباط ستكون جاهزة قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا بعدة أشهر، كل الظروف سيتم توفيرها من حيث المنشآت والبنية التحتية قبل كأس أفريقيا".

وأتم حديثه بالقول: "أما بخصوص الملعب الكبير للدار البيضاء، فسيتم إنشاء مدينة رياضية بمواصفات عالمية، وسيتم الانتهاء منها سنة 2028 استعداداً لكأس العالم".

أخبار ذات صلة