الحائلي (رئيس اتحاد جدة): "كان هناك تخوف قبل التعاقد مع حمد الله لكن بعد ذلك تأكد لنا أنه إنسان رائع عكس ما يُقال عنه" - Elbotola - البطولة

أنمار الحائلي يصافح عبد الرزاق حمد الله

الحائلي (رئيس اتحاد جدة): "كان هناك تخوف قبل التعاقد مع حمد الله لكن بعد ذلك تأكد لنا أنه إنسان رائع عكس ما يُقال عنه"

م.ذ (البطولة)
13 دجنبر 2023على الساعة14:20

تحدّث رئيس ، أنمار الحائلي، عن صفقة التعاقد مع المهاجم التي أبرمها النادي في السابق، مُعتبراً إياها من أفضل الصفقات التي أنجزها الاتحاد في السنوات الأخيرة بالنظر إلى المردود الذي يقدمه الدولي المغربي.

وقال الحائلي في تصريحات إعلامية: "صفقة حمد الله أعتبرها من أفضل الصفقات التي مرت على نادي الاتحاد في الماضي وحتى لفترات مستقبلية، إنه نجم وهداف من الطراز الأول".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "في البداية كان هناك تخوف كبير، لما نسمعه من النصر، عن سلوكيات حمد الله السيئة، داخل غرفة الملابس، بالإضافة إلى راتبه الضخم".

"لكن بعد ذلك تأكد لنا أن النجم المغربي إنسان رائع للغاية، عكس ما يُقال عنه، وأنه مستعد للتضحية ماليًا بسبب حبه للاتحاد، بالإضافة إلى رغبته القوية في إعادة الفريق، إلى منصات التتويج"، يُردف الحائلي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 32 سنة إلى الاتحاد في بداية سنة 2022، وقد خاض لحدود الآن مع الفريق 64 مباراة سجّل فيها 51 هدفا، بالإضافة إلى سبع تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة