الصيباري بعد فوزه بجائزة "رجل مباراة" إيندهوفن وأرسنال: "كل اللاعبين قدموا أداء جيدا وهوية منافسنا في ثمن النهائي غير مهمة بالنسبة لي" - El botola - البطولة

اسماعيل الصيباري

الصيباري بعد فوزه بجائزة "رجل مباراة" إيندهوفن وأرسنال: "كل اللاعبين قدموا أداء جيدا وهوية منافسنا في ثمن النهائي غير مهمة بالنسبة لي"

م.ذ (البطولة)
13 دجنبر 2023على الساعة13:40

أشاد لاعب ، ، بمجهودات زملائه في الفريق خلال مباراة ، أمس الثلاثاء، برسم مسابقة ، لافتاً إلى أنه لا يُفضّل فريقا بعينه لمواجهته في ثمن نهائي المنافسة الأوروبية.

وحاز الدولي المغربي على جائزة أفضل لاعب في المقابلة التي حسمها التعادل بهدف لمثله، والتي أعطت إيندهوفن بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، مرافقاً المتصدر أرسنال.

وقال الصيباري في تصريحات إعلامية: "جميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وكلهم جلبوا الطاقة للفريق. لقد كنا قادرين على تحقيق الانتصار، خلقنا عدة فرص سانحة للتسجيل، لكننا لم نترجمها إلى أهداف لسوء الحظ".

"هوية المنافس الذي سنواجهه في ثمن النهائي غير مهمة بالنسبة لي، كل الأندية جيدة وجميع الملاعب رائعة، سنرى ما سيحدث"، يُردف الصيباري.

وأنهى الفريق الهولندي دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، بفارق أربع نقاط عن المتصدر أرسنال.

أخبار ذات صلة