رمزي عن اختياراته في مواجهة ا.تواركة: "حاولت تسيير المباراة بعقلانية لأن لدينا مقابلة يوم الثلاثاء ضد سيمبا وعلي تحضير اللاعبين لها" - Elbotola - البطولة

رمزي عن اختياراته في مواجهة ا.تواركة: "حاولت تسيير المباراة بعقلانية لأن لدينا مقابلة يوم الثلاثاء ضد سيمبا وعلي تحضير اللاعبين لها"

ن.ج (البطولة)
13 دجنبر 2023على الساعة11:23

تحدث عادل رمزي، مدرب ، عن التغييرات التي أحدثها على تشكيلة فريقه في مواجهة ، مبرزا أنه حاول تسيير المقابلة بعقلانية لتحضير التركيبة الأساسية قبل مواجهة التنزاني في .

وقال رمزي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "الشوط الأول من المباراة هو الأحسن لنا هذا الموسم، سواء من ناحية طريقة اللعب أو التنظيم".

وتابع: "نحن ننافس على 3 واجهات، وبالنسبة لنا البطولة لديها نفس الأهمية مقارنة بالعصبة. لدينا مجموعة كبيرة، لكن يلزمنا اختيار الظرفية الملائمة لتجربة جميع اللاعبين. مشكلتنا هي العياء البدني، ونحاول الخروج من هذه الحالة".

وواصل: "حققنا المهم في مباراة سيمبا وهو الانتصار. الفريق التنزاني لم يهيمن علينا، كانت لديه فرصة أو فرصتان، لكننا فزنا وهذا أهم شيء".

وأتم رمزي حديثه: "حاولت تسيير المباراة بعقلانية، لأن لدينا مقابلة يوم الثلاثاء (أمام سيمبا)، وعلي تحضير اللاعبين لها، ولكن البطولة كذلك مهمة لنا".

ويحل الوداد ضيفا على سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء القادم، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة