جوائز "الكاف"/ نسرين الشاد تتوج كـ"أفضل لاعبة واعدة" وتاغناوت تحصد جائزة "أفضل لاعبة محلية" - Elbotola - البطولة

جوائز "الكاف"/ نسرين الشاد تتوج كـ"أفضل لاعبة واعدة" وتاغناوت تحصد جائزة "أفضل لاعبة محلية"

ع.د (البطولة)
11 دجنبر 2023على الساعة19:55

توجت لاعبة الجيش الملكي، والمنتخب المغربي، ، بجائزة  أفضل لاعبة محلية في أفريقيا لعام 2023، خلال حفل الجوائز المقام حاليا بمدينة مراكش.


وتفوقت تاغناوت على النيجيرية أسيسات أوشوالا، والجنوب أفريقية ثيمبي كجاتلانا، والزامبية باربرا باندا، إضافة الى الجنوب أفريقية ليوبوهانغ راماليبي، والبوتسوانية ريفيلوي ثولاكيلي.


وحصدت لاعبة ليل الفرنسي، والمنتخب المغربي نسرين الشاد، جائزة "أفضل لاعبة" شابة في أفريقيا، على حساب الغانية كومفورت يبواه، والنيجيرية ديبوراه أبيودون.

وحصل ماميلودي سان دوانز للسيدات، على جائزة أفضل فريق نسوي في أفريقيا لعام 2023، متفوقا على الجيش الملكي وسبورتينغ الدار البيضاء.

وأحرز المنتخب النيجيري، جائزة أفضل منتخب نسوي في إفريقيا، متفوقا على جنوب أفريقيا والمغرب.


ونالت جائزة أفضل حارسة مرمى في القارة الأفريقية، النيجيرية تشياماكا ننادوزي، بعدما تفوقت على المغربية خديجة الرميشي، حارسة مرمى الجيش الملكي، والجنوب إفريقية أنديلي دلاميني، حارسة مرمى نادي سان داونز.

وتوجت مدربة منتخب جنوب أفريقيا للسيدات، بجائزة أفضل مدرب أفريقي في كرة القدم النسوية في أفريقيا، متفوقة على الفرنسي رينالد مدرب المنتخب المغربي سابقا، إضافة الى جيري تشابالالا مدرب نادي ماميلودي سان داونز الجنوب الأفريقي للسيدات.

أخبار ذات صلة