تقارير/ بنشيخة يقرر مقاطعة حفل جوائز "الكاف" بسبب استبعاد اتحاد العاصمة الجزائري من قائمة المرشحين لجائزة أفضل نادٍ لسنة 2023 - El botola - البطولة

تقارير/ بنشيخة يقرر مقاطعة حفل جوائز "الكاف" بسبب استبعاد اتحاد العاصمة الجزائري من قائمة المرشحين لجائزة أفضل نادٍ لسنة 2023

ف.ز (البطولة)
11 دجنبر 2023على الساعة15:01

كشفت تقارير صحفية، عن مقاطعة عبد الحق بنشيخة، مدرب سيمبا التنزاني، لحفل توزيع جوائز "الكاف" للأفضل في أفريقيا، المقرر يومه الإثنين بمدينة مراكش، بسبب استبعاد فريقه السابق من لوائح المرشحين.

ويتواجد بنشيخة، مدرب اتحاد العاصمة سابقا، ضمن قائمة المدربين المرشحين للتتويج بجائزة "أفضل مدرب" في أفريقيا، إلى جانب كل من الناخب الوطني، وليد الركراكي، ومدرب المنتخب السنغالي، أليو سيسي.

وحسب صحيفة "النهار" الجزائرية، فإن بنشيخة قرر مقاطعة حفل "الكاف" احتجاجا على قرار الهيئة القارية باستبعاد فريق اتحاد العاصمة، من قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل نادٍ في السنة، رغم فوزه بلقب كأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

ويتنافس على جائزة أفضل نادٍ في القارة السمراء لعام 2023، كل من الوداد الرياضي، الأهلي المصري وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي.

يُشار إلى أن حفل جوائز الاتحاد الأفريقي سيُقام، يومه الإثنين، انطلاقا من السابعة مساءً بالتوقيت المغربي (19:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة