المسرار: "المنتخب المغربي للفوتسال قادر على هزم أي فريق في العالم والركراكي والدكيك لديهما نفس العقلية" - Elbotola - البطولة

سفيان المسرار يصرح المنتخب المغربي للفوتسال قادر على هزيمة أي فريق في العالم والركراكي والدكيك لديهما نفس العقلية

المسرار: "المنتخب المغربي للفوتسال قادر على هزم أي فريق في العالم والركراكي والدكيك لديهما نفس العقلية"

ف. ز (البطولة)
10 دجنبر 2023على الساعة09:54

تحدث سفيان المسرار، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن المستوى الذي وصلت إليه كتيبة هشام الدكيك في السنوات الأخيرة، مؤكدا قدرة العناصر الوطنية على هزيمة أي منتخب في العالم.

وقال المسرار في تصريحات للموقع الرسمي لـ"الفيفا": "عندما تلعب ضد الفرق الكبيرة، ترى أنه لا يوجد فرق من حيث المستوى، الفرق في العقلية فقط".

وتابع: "في بعض الأحيان تخسر لأنك تلعب ضد قميص وتاريخ واسم المنافس، تقول لنفسك: 'يا إلهي، إنها البرازيل! إنها الأرجنتين! إنها إيران!'، لكننا فهمنا خلال المباريات الودية أنه علينا أن نؤمن بأننا قادرون على هزم أي فريق في العالم".

وحول حديثه عن مدرب المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، هشام الدكيك، قال المسرار: "نحن نعمل معه منذ 12 عامًا، لقد وضع أهدافًا كبيرة، وآمنا به لأننا رأينا كيف قدم تضحيات كبرى، والنتائج موجودة ويراها الجميع".

واستطرد: "لقد كنّا في المركز الـ90 على مستوى العالم، والآن نحتل المركز الثامن، لذا فإن العمل الشاق قد أتى بثماره، وصحيح أن وليد الركراكي وهشام الدكيك لديهما نفس العقلية".

يشار إلى أن منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، ستقام في أوزبكستان، في الفترة الممتدة من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024.

أخبار ذات صلة