بوشواري: "لا أفكر كثيرا في التواجد بكأس أمم أفريقيا وفي حال استدعاني الركراكي سأكون في قمة السعادة" - El botola - البطولة

بوشواري: "لا أفكر كثيرا في التواجد بكأس أمم أفريقيا وفي حال استدعاني الركراكي سأكون في قمة السعادة"

ع . د (البطولة)
01 دجنبر 2023على الساعة21:43

أكد الدولي المغربي ، لاعب فريق الفرنسي، أن التواجد في ، ليس ضمن أهدافه، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا، في حال المناداة عليه من طرف .

وقال بنيامين بوشواري، في حوار مع موقع "Envertetcontretous" الفرنسي: "لا أفكر في ذلك كثيرا، وإذا دعاني الركراكي للتواجد في 'الكان' سأكون سعيدا، وسيكون أمرا لا يصدق، خصوصا عندما يكون عمرك 22 عامًا".

وأضاف: "هناك أيضًا سانت إتيان، نريد تحقيق الصعود للدرجة الأولى، وفي حال تم استدعائي فهذا يعني أنني سأغادر الفريق، أنا بين الإثنين، إذا أخذني الركراكي إلى هناك (ساحل العاج)، سأكون في قمة السعادة، ولكن إذا لم ينادي علي، فأنا هنا في النادي، وكأس أفريقيا هدف ولكنه ليس نهائيًا".

وأكمل: "بعد كأس العالم، الجميع يرى المغرب بشكل مختلف الآن، أعتقد أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد، ستكون هناك كأس الأمم الأفريقية، لقد وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم، وكل المنتخبات الأفريقية تريد الفوز عليك، وللاستمرار في هذا الطريق، يجب علينا مواصلة العمل الذي سيؤتي ثماره مستقبلا".

يشار إلى أن كأس أفريقيا سيقام في الكوديفوار، خلال الفترة ما بين 13 يناير إلى غاية 11 فبراير المقبلين، حيث يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة رفقة تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطية.

أخبار ذات صلة